خاص- مستقبل ويب

23 تموز 2019 | 00:00

خاص

بري "غاضب"من معرقلي انعقاد الحكومة: رئيس الحكومة وحده يضع جدول الأعمال

بري

 



أعرب رئيس مجلس النواب نبيه بري أمام زواره عن غضب غير مسبوق إزاء معرقلي عقد جلسة للحكومة،مبديا استياءه من تمكن "وزير واحد" من تأخير انعقادها لمدة ثلاثة اسابيع.


وقال بري كما نقل عنه زواره ل"مستقبل ويب"أنه لا يجوز أن تبقى البلاد من دون حكومة كل هذا الوقت وعلى جدول أعمالها الكثير من العمل.أضاف أن حادثة قبرشمون تستحق المتابعة لكن عن طريق السياسة والمصالحات وليس عن طريق تأخير عقد جلسات الحكومة. لا يجوز الضغط على رئيس الحكومة من أجل ادراج بند هنا او هناك.رئيس الحكومة وحده يضع جدول الأعمال ولا يحق لأحد غيره إدخال اي بند. 


وتابع بري حسب الزوار أن الوضع السياسي والاقتصادي لا يحتمل مزيدا من المماطلة ،وأدعو رئيس الحكومة أن يحسم الأمر الاسبوع المقبل كحد أقصى وأن يدعو الحكومة الى الاجتماع بناء على جدول أعمال يحدده هو،فأمامنا الكثير من التحديات التي تتطلب اجتماع الحكومة بدءا من تداعيات ملف العمال الفلسطينيين"الخطير جدا"، وصولا الى تحضير موازنة ٢٠٢٠مرورا بملء الشواغر الادارية والقضائية وهذه أولوية،وما عدا ذلك يندرج في خانة "الدلع"."كفى دلعا."

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

خاص- مستقبل ويب

23 تموز 2019 00:00