ربيع ياسين

20 آب 2019 | 00:00

خاص

كيدانيان لـ"مستقبل ويب": حضور الحريري الى المطار هو دعم بحد ذاته

كيدانيان لـ
المصدر: خاص - "مستقبل ويب"‏

نوه وزير السياحة اواديس كيدانيان بزيارة رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري الى مطار رفيق الحريري الدولي لتفقد المرحلة الثانية من أعمال التوسعة الجديدة مؤكداً في حديثه لـ" مستقبل ويب" ان للرئيس الحريري بصمات ايجابية على الأصعدة كافة، وحضوره اليوم هو دعم بحد ذاته للمطار وللسياحة ايضاً و كذلك الأمر للوزرات المعنية  في مشروع توسعة المطار".



كما أثنى كيدانيان على التعاون الحاصل بين وزارة الداخلية ووزارة الأشغال  (التقني والأمني) والذي بدوره ينعكس ايجاباً على القطاع السياحي من خلال القادمين الى لبنان وحتى المغادرين خصوصاً بعد انتهاء أعمال التوسعة الثانية والتي تفقدناها اليوم".



وتابع: "ما شهده مطار رفيق الحريري اليوم هو خطوة ايجابية ستساهم في تفعيل الحركة وتنظيمها داخل المطار، اذ سيتم الإستغناء في الأيام القليلية المقبلة عن نقطة التفتيش الأولى عند قوى الأمن الداخلي، حيث يتوجه المسافر المغادر مباشرة الى الـboarding pass ومن ثم الى نقطة الأمن العام. كما وسيتم الاستغناء عن نقطة التفتيش الثانية التي كانت موجودة قبل الدخول الى الطائرات".



ختم كيدانيان: "يبقى المرحلة الثالثة والأخيرة والتي تُعنى برجال الأعمال، والتي من المفترض  ان يتم افتتاحها  مع نهاية العام، وبذلك نكون قد انتهينا من أعمال التوسعة بمراحلها الثلاث، ونأمل ان تنعكس هذه الخطوات ايجاباً على القطاع السياحي وعلى الاقتصاد اللبناني".


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

ربيع ياسين

20 آب 2019 00:00