19 آب 2019 | 00:00

المنسقيات و القطاعات

منسقية البقاع الغربي وراشيا تفتتح مخيمها الصيفي

 منسقية البقاع الغربي وراشيا تفتتح مخيمها الصيفي

نظم قطاع الشباب في منسقية البقاع الغربي وراشيا في تيار المستقبل، مخيمه الأول تحت عنوان "شباب اليوم لمستقبل واعد"، برعاية وحضور مستشار الرئيس سعد الحريري علي حسين الحاج في مبنى منسقية تيار المستقبل في جب جنين والذي استمر على مدى يومين، في حضور المنسق العام لقطاع الشباب محمد سعد واعضاء المجلس ومكتب القطاع المركزي وحشد من الشباب المشاركين في المخيم. 



استهل المخيم في يومه الاول باستقبال المشاركين واطلاعهم على برنامج المخيم واهدافه والدينامية الجديدة التي أطلقها لتفعيل دور الشباب. 



ثم كانت الجلسة الاولى تحت عنوان "قطاع الشباب مستقبل ورؤية" مع منسق قطاع الشباب العام محمد سعد، حول اهمية قطاع الشباب بالعمل الحزبي ودوره في تيار المستقبل وشرح فيها عن الهيكلية التنظيمية وحقوق القطاع وواجباته. 



تلتها جلسة مع النائب السابق أمين وهبي الذي قدم محاضرة سياسية بعنوان "الوضع السياسي العام و14 أذار" تحدث فيها عن السياسة المحلية، وفتح نقاش حول أبرز الاحداث التي حصلت في الآونة الاخيرة على الصعيد الوطني والإقليمي. 



واختتم اليوم الاول برفع المناقشات والتوصيات. 



استكمل اليوم الثاني من المخيم بجلسة مع مستشار الرئيس الحريري الشيخ علي الجناني تحت عنوان "الاسلام والليبرالية". 



بعدها كانت جلسة مع عضو المكتب السياسي في تيار المستقبل والامين العام المساعد للشؤون التنظيمية وسام شبلي تم خلالها مناقشة الأطر التنظيمية للعمل الحزبي وكيفية إبراز وصقل الاشخاص والافكار داخل العمل السياسي. 



في الختام تحدث راعي المخيم علي الحاج فقال: " مهما اشتدت الصعوبات وازدادت التحديات سيبقى الرئيس سعد الحريري الرقم الصعب، مشددا على ضرورة وحدة الموقف والالتفاف حول رئيس حكومتنا وصلاحياته التي لا نقبل المساس بها. 



وقال "هنيئا لكم هذا التجدد الواعد الذي يضعكم في موقع القيادة الحقيقية الواعدة والواعية وهنيئا لنا بقامات شبابية تحمل سلاح العلم والوعي والحوار، معكم مستمرون في هذه المنطقة العزيزة على قلب الرئيس سعد الحريري والتي نريدها جديرة بطموحاتكم وأمنياتكم كل الاعتزاز والفخر بكم لأنكم من طينة الاوفياء الصادقين". 



بدوره، لفت منسق قطاع الشباب في البقاع الغربي وراشيا خالد الى ان المخيم هو فرصة للتلاقي والحوار وهو باكورة النشاطات ولن يقف عند حدوده، مؤكدا الاستمرار بنهج ورؤية الرئيس الشهيد رفيق الحريري الذي آمن بالشباب. 


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

19 آب 2019 00:00