15 آب 2019 | 00:00

خاص

هذا الإعلامي كتب رسالة أنجيلا بشارة لوائل كفوري

هذا الإعلامي كتب رسالة أنجيلا بشارة لوائل كفوري
المصدر: خاص - "مستقبل ويب"‏

بعد الكشف عن أن الرسالة التي كتبتها انجيلا بشارة إلى طليقها وائل كفوري عبر انستغرام، كانت بنصيحة من إعلامي مقرب من وائل، استدرج انجيلا لتقديم ما يشبه الاعتذار، اثيرت علامات استفهام حول الإعلامي وهويته.

وقد علم "مستقبل ويب" أن الإعلامي هو رجا نصر الدين، المقرب من وائل، والذي دعا انجيلا مع سيدة أعمال إلى فنجان قهوة، وطلبا منها كتابة رسالة لفتح صفحة جديدة، واكدا أن وائل وافق على تسوية تضمن حقوق ابنتيها.


"



وقام رجا نفسه بصياغة الرسالة وأقنع أنجيلا بنشرها عبر انستغرام، دون العودة إلى محاميها اشرف الموسوي الذي كان يومها في شرم الشيخ، الأمر الذي أظهر أنجيلا بصورة المرأة الضعيفة المنقلبة على مواقفها التي أعلنتها في تصريحات صحفية قالت فيها إنها تعرضت للعنف على يد طليقها.


"



وبعد تنصل وائل من التزاماته وفشل التسويات، قرر محامي بشارة الكشف عن حقيقة ما حصل، واكد أن وائل عرض على طليقته توقيع تعهد تنفي فيه تصريحاتها السابقة، وتبرئته من كل الاتهامات، وأشار الموسوي إلى وجود صور بحوزته تثبت ان انجيلا تعرضت لعنف وحشي، وأن المفاوضات باءت بالفشل، وان لقاء أنجيلا ووائل سيكون في المحكمة.


"

 


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

15 آب 2019 00:00